الاستيراد من الصين

الاستيراد من الصين, استيراد من الصين, مكتب استيراد, 

يعتبر الاستيراد من الصين من اهم الخطوات التي يريد الكثير من رجال وسيدات الاعمال الى تحقيقها ذلك لوجود الاف المصانع والشركات والمعارض، ولكن السؤال ماهو المصنع المناسب؟ ماهي الشركة المناسبة؟ ماهي المعارض ؟ كيف اقوم بالدفع؟ من يقوم بالشحن؟ من يستخرج المستندات؟

 

عبر مرور سنوات كبيرة لنا وشركات رسمية تمثلنا في دولة الصين والسعودية وكادر خبير من الموظفين الذين يسعون لتحقيق رغبات العملاء ضمن السياسة التي وضعت للمؤسسة, وقد اخذنا على عاتقنا بتنفيذ جميع احتياجات العملاء بداية بتقديم المصانع التي تناسب مشاريعهم، والاهتمام بالتعاقد للوصول للأسعار التي يجدها العميل مرضية له, ثم يأتي دورنا الاساسي وهو الدفع للمصانع عبر حسابات شركاتنا بالصين, من مايعطي ثقة عالية عند تعاملنا مع تلك المصانع والشركات والمعارض, حرصا منا على عدم دخول العميل في اي عملية احتيال او نصب نحن المسئولون عن جميع ذلك الى ان ينتهي عملنا باخراج هذه البضائع مع شركات الشحن, مع ارفاق المستندات المطلوبة من قبل الجمارك للدولة المصدر لها .

 

تقدم مؤسسة جسر الريادة خدمات متكاملة لعمليات الاستيراد من الصين، فيمكنك الاستعانة بنا كجزء اساسي للاشراف على جميع احتياجاتك، عبر مرور سنوات طويلة لنا في هذا المجال اكتسبنا الخبرة بالسوق الصينية  وعبر مكاتبنا الرسمية بالصين والسعودية اكتسبنا علاقات مع مصانع وشركات والجزء الاهم نعرف ماهو مناسب لك ، كل ماعليك هو ابلاغنا وسنسعد بخدمتك .

 

هل جميع الطلبات مقبولة؟ 
نعم جميع الطلبات لدينا مقبولة الا ( الطلبات المخالفة لتعاليم ديننا الاسلامي ) . 

 

هل جميع الكميات مقبولة؟
عادة نقوم باستقبال جميع الكميات سواء كانت قليلة او كثيرة ولكن اقل عمولة تحصل عليها المؤسسة هي ( 1000) دولار امريكي مايعادل ( 3750 ) ريال سعودي. حتى وان كان الطلب عبارة عن ( قلم واحد ) فنحن من ضمن المؤسسات التي تحمل تعاقدات مع شركات كبرى فلا يمكن استلام طلبات ذو عائد غير مجزي لما يستفيده عملينا من خبرة مقدمة من خلالنا . 

 

كم عمولة المؤسسة ؟ 
عمولة المؤسسة تختلف بين الحين والاخر ويعود ذلك لنوع الطلبات والمحتويات واجمالي سعر الفاتورة . 

 


 كيف يمكنني الطلب ؟
يرجى تعبئئة النموذج بالاسفل وسيقوم الموظف بالتواصل معكم من خلال البريد او الرقم الخاص بكم . 

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someone